اختبارات
تسجيل

انه جنرال روسي صاحب اختبار مدهش, لُقّب بجنرال الحرب. كان نائب القائد الأعلى لجيش الاتحاد السوفيتي البالغ عدده (100) الف جندي في أفغانستان اثناء الحرب السوفيتية في هذا البلد. أُشتهر عنه انه مخطط السياسة السوفيتية.

بينما هو في افغانستان اطلق العدو نيرانه على الطائرة المروحية التي كان يستقلها وكانت على وشك ان تتحطم. صلى الجنرال (فيشسلاف بوريسوف) لأول مرة في حياته وهو الرجل الذي عاش سنوات حياته كلها ملحداً شيوعيا ومضطهدا للمسيحيين. ولكن في هذا اليوم صرخ طالبا الرحمة من الله فقال (يارب ان كنت حقا موجوداً, ارحمني ونجني, وسأكرس ما تبقى من حياتي لك).

انفجرت الطائرة بمجرد هبوطها على الأرض ولم ينج من الاثني عشر راكبا سوى الجنرال (فيشسلاف بوريسوف). ومن ذلك الوقت استعمل نفوذه المرموق وسلطته داخل الجيش الروسي ليعلن انجيل المسيح لعدد كبير من الجنود. وبعد انفراط عقد الاتحاد السوفيتي وسقوط الشيوعية زار البنتاغون الامريكي (وزارة الدفاع), وتكلم عن المسيح امام اكثر من مئتي شخص من القادة, وطلب منهم ان يساعدوا في ارسال المبشرين الى بلاده. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها جنرال روسي الى (البنتاغون), ومن خلال نفوذه بنيت اول كنيسة مسيحية داخل قاعدة حربية روسية, وفيها بدأ برنامج لتدريب القسوس.

عن كتاب, حياة المسيح وتعاليمه, للكاتب, د. ديفيد هولد واي.

.