خبز الحياة
تسجيل

تحذير: جهنم تنتظركم!

لاعب كرة القدم الامريكية(الركبي) الأسترالي ايزي فولاو وضع على صفحته اية من الرسالة الى غلاطية:" وَأَعْمَالُ الْجَسَدِ ظَاهِرَةٌ، الَّتِي هِيَ: زِنىً عَهَارَةٌ نَجَاسَةٌ دَعَارَةٌ عِبَادَةُ الأَوْثَانِ سِحْرٌ عَدَاوَةٌ خِصَامٌ غَيْرَةٌ سَخَطٌ تَحَزُّبٌ شِقَاقٌ بِدْعَةٌ حَسَدٌ قَتْلٌ سُكْرٌ بَطَرٌ، وَأَمْثَالُ هذِهِ الَّتِي أَسْبِقُ فَأَقُولُ لَكُمْ عَنْهَا كَمَا سَبَقْتُ فَقُلْتُ أَيْضًا: إِنَّ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ مِثْلَ هذِهِ لاَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ."

وكتب بجانبها تحذير بان نهاية هؤلاء هي جهنم وان من يعيش في الخطية مصيره جهنم ان لم يتب وان يسوع فقط يستطيع ان يخلصه.

قامت الدنيا ولم تقعد عليه من الصحافة واتحاد الكرة ومصيره الكروي الان في خطر وحذروه انه قد لا يلعب مرة ثانية إذا لم يتراجع عن تصريحه! لكن ماذا كان جوابه؟ " ان كانت إرادة الله ان اترك الكرة فسأتركها بسرور لان الله هو المسيطر على كل شيء!

زميله بيلي فينيبولا من ناد إنكليزي الذي وضع "لايك" او اعجاب بما نشره زميله الأسترالي , تلقى صرخات الاستهجان عندما كان يلعب وكل لمسة كرة له كان صوت الجمهور يعلو بالصخب عليه. اتصلوا فيه وطلبوا منه ان "يزيل" علامة الاعجاب التي وضعها لزميله ولكنه رفض قائلا:" هذا ما تربيت عليه والله يريدنا دوما ان نقترب منه أكثر. قد تنطبق هذه اللائحة علي, على الأقل في نقطة ما من تاريخ حياتي, وهذا يؤلم! ولكن لهذا أؤمن انه يوجد إله ليقود ويحمي, ليغفر لنا زلاتنا كما نغفر نحن زلات الاخرين الينا!".

حقا امين هو الكتاب الذي يقول:" كُنْ أَمِينًا إِلَى الْمَوْتِ فَسَأُعْطِيكَ إِكْلِيلَ الْحَيَاةِ "

 

 فادي سمعان يعقوب